كتاب أسرار عقل المليونير اتقان لعبة تحقيق الثراء.ومقطع فديو

كتاب أسرار عقل المليونير اتقان لعبة تحقيق الثراءpdf

 هو كتاب أجنبي كلاسيكي يتحدث عن أسرار كسب المال وبناء الثروة. كتاب غيّر حياة وأفكار الكثير من الناس حول العالم. نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه الجولة السريعة ، وهو أمر لا بد منه بالنسبة لك.كتاب اسرار عقل المليوني. 

تناول هارف إيكر في كتاب اسرار عقل المليونير، بتفصيل، طريقة تفكير الناجحين في تكوين الثروة ويقارن طريقة تفكيرهم بالأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ كي يكونوا أغنياء، ويكشف الحلقة المفقودة بين الرغبة في النجاح المالي و بين تحقيقه فعليا.هل فكرت يوماً لماذا يستطيع بعض الناس بناء الثروة بسهولة، بينما هناك آخرون محكوم عليهم بالصراع المالي المؤبد؟ هل يكمن الاختلاف في ذكائهم؟ أم في مهاراتهم؟ أم توقيتهم؟ أم عاداتهم في العمل أم اتصالاتهم؟ أم حظوظهم؟ أم اختياراتهم لوظائفهم أو أعمالهم أو استثماراتهم؟… الإجابة الصادمة : ولا عامل من العوامل المذكورة سالفا يعتبر هو السبب المباشر!

هل فكرت يوماً لماذا يستطيع بعض الناس بناء الثروة بسهولة، بينما هناك آخرون محكوم عليهم بالصراع المالي المؤبد؟ هل يكمن الاختلاف في ذكائهم؟ أم في مهاراتهم؟ أم توقيتهم؟ أم عاداتهم في العمل أم اتصالاتهم؟ أم حظوظهم؟ أم اختياراتهم لوظائفهم أو أعمالهم أو استثماراتهم؟… الإجابة الصادمة : ولا عامل من العوامل المذكورة سالفا يعتبر هو السبب المباشر!



إقرأ الكتاب اونلاين


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -